الصفحة الرئيسية
English
أهلاً بكم في الجامعة الأمريكية في لندن

يجب أن تكون جميع المراسلات مع الجامعة باللغة الإنجليزية

إلى خريجي المستقبل،،

أهلاً بكم في عالم الدراسة عن بعد، ذلك الخيار الذي يمكنكم من الحصول على الشهادات العليا ويحمل بطياته تطوراً على الصعيدين المهني والشخصي دون أي حدود أو عوائق.
الجامعة الأمريكية في لندن جامعة دولية خاصة تمنح شهادات في مختلف الدرجات والتخصصات عن بعد، ولديها كادر تعليمي ذات كفاءة وخبرة عالية له القدرة على التعامل مع جميع الإداريين والمستشارين في القطاعين العام والخاص.
إن الخطط والمناهج الدراسية المتوفرة في هذه الجامعة مخصصة للأشخاص العاملين الذين يرغبون في الحصول على الشهادات العليا عن بعد.
أثبتت الدراسات عبر السنوات السابقة أن الشهادات الممنوحة من قبل الجامعات عن بعد تكون بنفس كفاءة الجامعات المعتادة، ومن ضمن هذه الدراسات؛ الدراسة التي قامت بها مؤسسة المملكة المتحدة للدراسات المالية والتي أثبتت أن التحصيل المالي للأشخاص الحاصلين على شهادات البكالوريوس يزيد بنسبة 15% عن الأشخاص غير الحاصلين على هذه الشهادة بالرغم من أنهم في أغلب الأحيان ينتمون إلى خلفيات و مستويات عملية متشابهة.

الكلية الدولية العربية
في شهر آذار من عام 2003، أصدر المجلس الأعلى للجامعة قرار يتضمن الموافقة على منح درجات علمية باللغة العربية شريطة أن تكون هذه الدرجات معتمدة في العالم العربي، و أن يكون هنالك مشرفين محليين مختصين في هذا المجال.

إن هذه الجامعة توفر لكم فرصة لتحسين أوضاعكم خاصة على الصعيد العملي كون أننا نعيش في عالم يغلب عليه طابع التحدي، وجاءت الصفحات المقبلة لتقدم لكم تمهيداً عن الجامعة الأمريكية في لندن. للحصول على تفاصيل أكثر، الرجاء زيارة موقعنا الالكتروني التالي:  www.americanuniversity.org.uk

آملين أن تنضموا إلينا في القريب العاجل. وفي حال رغبتكم بالاتصال بي مباشرةً فأنتم على الرحب والسعة في أي وقت.

البروفسور مايكل نيمير
حاصل على شهادتي الماجستير والدكتوراه (لندن)
الرئيس

عنوان البريد الإلكتروني: nimier@americanuniversity.org.uk
Powered by Ayla Information Technology English American University of London 2005 ©